رسالة ماجستير / أثر استخدام البرمجيات الاجتماعية على كفايات التعليم الإلكتروني

img

هدفت هذة الدراسة إلى معرفة أثر استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه بالوسائل
التعليمية في التحصيل والتذكر وانتقال أثر التعلم في الرياضيات لطالبات الصف الثامن الأساسي
في محافظة قلقيلية من خلال الإجابة عن السؤال الرئيس الاتي:

هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين تحصيل الطالبات في وحدة الهندسة ، في
اختبارات القياس البعدي، وانتقال اثر التعلم، والتذكر يمكن عزوه الى استراتيجية التدريس؟
وللإجابة عن أسئلة الدراسة واختبار فرضياتها، تم تطبيق أدوات الدراسة على عينة
تكونت من ( 132 ) طالبة من طالبات الصف الثامن الأساسي



للعرض والتحميل

أضغط هنا



 

مواضيع متعلقة

WhatsApp chat